شبورة كثيفة في الصباح وبرودة بالليل.. الأرصاد تنشر توقعاتها لطقس يوم الثلاثاء 3 ديسمبر

شبورة,شبورة مائية,شبورة كثيفة,رياضة,السيسي,حوادث,اخبار,كثيفة,درجات الحرارة,صورة اليوم,مصر,الفقرة الفنية,أخبار الرياضة,اسعار العملة,قناة أخبارية مصرية,سياسة,اسعار الذهب,أسماء مصطفى,الدقهلية,المنصورة,قناة إخبارية,حالة الطقس,الحالة المرورية,الارصاد



يهتم العدد الكبير من المواطنين بكل مناطق الجمهورية؛ بمواصلة أخبار الطقس أولاً بأول، خاصة أثناء فصل الخريف الذي يتصف بتقلباته الجوية المتواصلة، وهذا للحرص على اتخاذ الاحتياطات الضرورية في حالة انخفاض معدلات الحرارة وسقوط الأمطار، خاصة فيما يتعلق للأطفال الذين يذهبون لمدارسهم في ساعات الصباح المبكرة، والتي تتصف بالبرودة في العديد من الأحيان، لهذا ولحرص موقع اخترنا لك  على تقديم كل ما يهم المواطن المصري، نقوم باستعراض معكم وفي السطور التالية؛ تنبؤات خبراء الأرصاد الجوية لطقس غد يوم الثلاثاء 3 ديسمبر.






توقعات الأرصاد لطقس يوم الثلاثاء 3 ديسمبر

يتنبأ خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود في شمال البلاد وحتى في شمال الصعيد، في الغد يوم الثلاثاء طقس مائل للدفء، وعلى في جنوب الصعيد تملأ طقس دافئ بالنهار بارد في الليل.

وعن السحب والرياح، يتنبأ خبراء الأرصاد ظهور السحب المتدنية والمتوسطة على في شمال البلاد، والرياح معظمها شمالية معتدلة، يتزايد نشاطها على في جنوب سيناء والبحر الأحمر، الأمر الذي يؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية.

مثلما يتنبأ الخبراء أن يكون هنالك تكوّن للشبورة المائية الكثيفة على عدد محدود من الأنحاء من في شمال البلاد وحتى في شمال الصعيد، وهو الذي يسفر عن قلة الرؤية أثناء الساعات المبكرة من الصباح.



درجات الحرارة المنتظر وقوعها في الغد يوم الثلاثاء 3 ديسمبر

يتنبأ خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تكون معدلات الحرارة، يوم غد يوم الثلاثاء 3 ديسمبر، على بعض المحافظات المصرية كما يلي:

العاصمة المصرية القاهرة: العظمى 23- الصغرى 16.
الإسكندرية: العظمى 22- الصغرى 17.
مطروح: العظمى 21- الصغرى 16.
قنا: العظمى 24- الصغرى 12.
سوهاج: العظمى 24- الصغرى 11.
أسوان: العظمى 25- الصغرى 14.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

EmergeNYC Free Download

428 Shibuya Scramble Free Download