من البدلة المثيرة للتسريبات الفاضحة.. اعرف 6 أزمات فى رحلة الراقصة جوهرة

جوهرة,فيديو جوهرة,فيديو الراقصة جوهرة,فيديو جوهره,الراقصة جوهرة,فيديو جوهرة الفاضح,فضيحة الراقصة جوهرة,فضيحة جوهرة,فيديو جوهرة الراقصة,جوهره,الراقصه جوهره,رقص جوهرة,زوج الراقصة جوهرة,فيديو جوهرة المسرب,فيديوهات جوهرة,الراقصة جوهرة يوتيوب

من البدلة المثيرة للتسريبات الفاضحة.. اعرف 6 أزمات فى رحلة الراقصة جوهرة

جوهرة، صرت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا المشهورة بـ"جوهرة"، حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعى أثناء الساعات القليلة السابقة عقب انتشار صور ومقاطع مقطع مرئي فاضحة تم تسريبها للراقصة جوهرة بمرافقة شاب، الشأن الذى أثار جدلًا فسيحًا بشأن التسريبات الفاضحة للراقصة الشابة والشخص الذى خلف ذاك الموضوع.





تسريبات فاضحة للراقصة جوهرة مع شاب مصرى

فى ساعات ضئيلة بات اسم الراقصة جوهرة في إطار الكلمات الأكثر بحثًا على جوجل بآلاف عمليات البحث، واستمر ذلك الشأن حتى خرج الشاب الذى كان بصحبتها فى الصور والمقاطع المرئية عن صمته، وهو شاب يسمى خالد أحمد، حيث صرح من خلال صفحته على انستقرام، إنه متزوج من جوهرة منذ مدة وأنهما لم يفعلا أى شىء مشين، مبينًا أن الصور والمقاطع المرئية التى ينشرها من خلال صفحته لتخليد بعض الذكريات معًا ولتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.



وأعلن خالد أحمد، أن مبرر تسريب الصور والمقاطع المرئية الفاضحة هو سرقة جهازه المحمول، أكيدًا أن مستقبله تدمر وأن أمه مرضت نتيجة لـ انتشار تلك المقاطع المرئية، واختتم حديثه: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل فرد بيشير المقطع المرئي، أنا مستقبلى اتدمر وأمى بتموت نتيجة لـ الأمر ده"، وما هى سوى ساعات عقب الأزمة حتى بشأن الشاب المتزوج من الراقصة جوهرة – وفق مزاعمه – حسابه الشخصى على إنستغرام من إحتمالية متابعته من أى واحد "Public account" ليكون حساب خاص لا يمكن له واحد من متابعته سوى بموافقته المسبقة "Private account"، وأتت هذه الخطوة حتى الآن ارتفاع عمليات البحث على حسابه وزيادة متابعينه حتى الآن أزمة التسريبات.

اتهام جوهرة بالتحريض على الفسق والفجور

جوهرة، لم تكن تلك أزمتها الأولى منذ وصولها إلى مصر لاحتراف الرقص، فسنواتها القليلة في نطاق الأراضى المصرية كانت مملوئة بالمشاكل المتتالية، ففى فبراير 2018 ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار القبض على جوهرة، نتيجة لـ انتشار مقطع مرئي لها وهى ترقص على مهرجان "لأ لأ"، وقد كانت مرتدية وقتها بدلة رقص شبه عارية وغير مماثلة للمواصفات، حيث تبدو فيها مفاتن جسمها وبدون "شورت".

اتهتمت جوهرة وقتها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بلا ترخيص، وألقى القبض عليها وحجزت لفترة 3 أيام وتم إخلاء طريقها بكفالة مالية، ثم تمت إحالتها للمحاكمة الجنائية.

قرار بترحيل جوهرة خارج جمهورية مصر العربية

عقب واقعة بدلة الرقص الفاضحة، صدر قرار بترحيل الراقصة جوهرة لخارج جمهورية مصر العربية ومنعها من الدخول إلى البلاد محسنًا، وحينها سبب محاميها عنها، مؤكدا أنها دخلت إلى جمهورية مصر العربية بتصريح عمل وليس بتأشيرة سياحية مثل باقى الراقصات، وبعد مدة قصيرة تم إيقاف تنفيذ القرار، واستمرت الراقصة الروسية فى عملها ضِمن جمهورية مصر العربية.

شائعة الزواج العرفى من شاب مصري وانفصالها عن قرينها الروسى
بعد أزمة ترحيلها من جمهورية مصر العربية، تشعبت وتوسّعت إشاعات أثناء مارس الماضى عن زواج "جوهرة" من شاب مصرى كي تستطيع من حل أزمتها وتستكمل عملها فى جمهورية مصر العربية، إلا أن محاميها أنكر الشأن، وشدد أنها متزوجة من راقص روسى.




وفى الشهر نفسه، صدرت إفادات متضاربة مع أنكر المحامى، حيث أعربت "جوهرة" عن إنفصالها بالطلاق من قرينها الروسى، وذكرت أن الانفصال حدث قبل مدة طويلة من إعلانها للأمر، ما أعاد للأذهان إحتمالية أن تكون شائعة زواجها من شاب مصرى أمر صحيح.

حكم بالسجن ضد الراقصة جوهرة

لم تتوقف أزمات جوهرة لدى ذلك الحد، ففى أبريل 2019 صدر حكم بحبس الراقصة "جوهرة" لفترة عام مع الشغل والنفاذ، عقب اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، على إثر المقطع المرئي الذى ظهرت فيه ترقص ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات، وتقدمت الراقصة الروسية بمعارضة على الحكم إلا أن تم رفضها.



حكاية هروب جوهرة من مصر

عقب صدور الحكم بحبسها، تشعبت وتوسّعت أنباء عن هروب "جوهرة" من مصر وسفرها إلى الخارج حتى لا تنفذ الحكم، ولم تعثر عليها قوات الأمن فى حانوت إقامتها أو فى أى مكان، إلا أن "جوهرة" أنكرت هروبها، وشددت أن اختفائها كان نتيجة لـ إصابتها بذبحة صدرية لم قدرتها من التمكن من الحركة أو الحديث.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

EmergeNYC Free Download

428 Shibuya Scramble Free Download